●●● منتديات عيال الحارة ●●●
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

الاي يجاوبني على الحل لوه بطاقة سوا ابو 50 او موبايلي ابو 60 وانا صاااااااادق يلاهـ نشوف

5 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
ريان
سـاكـن نـشـيـط
سـاكـن نـشـيـط
ريان

المساهمات : 54

الاي يجاوبني على الحل لوه بطاقة سوا ابو 50 او موبايلي ابو 60 وانا صاااااااادق يلاهـ نشوف Empty
مُساهمةموضوع: الاي يجاوبني على الحل لوه بطاقة سوا ابو 50 او موبايلي ابو 60 وانا صاااااااادق يلاهـ نشوف   الاي يجاوبني على الحل لوه بطاقة سوا ابو 50 او موبايلي ابو 60 وانا صاااااااادق يلاهـ نشوف Emptyالثلاثاء مايو 18, 2010 8:50 pm

شوفو فية ثلاثه الغاز وصدقوني اني قد كلااااااااااامي
الاول يقول
فية ثلاثة نملات قاعدين يمشو ورا بعض الاولى تقول وراي نملتين والتانية تقول وراي نملة والثالثة تقو وراي 99 نملة كيف جاااات
الثاني يقول
فية 35 جال قاعدين يمشو فجأة شافو جسر مكتوب علية لا يتحمل سوى 15 رجل ومشوا دفعة واحد وعبرو الجسر كيف
الثالث يقول
فية طالب وقدامة خمسة طلاب في صف واحد الطالب يقول ان الخمسة الطلاب معاهم 11 رجل كيف صارت لا احد يقولي معاهم عصا او عكاز
وانا اتحداااااااااااااااااااااااااااااااااااكم وقد كلامتي بطايق شحن
يلاهــــ
هايدي
سـاكـن مـشـهـور
سـاكـن مـشـهـور
هايدي

المساهمات : 1111
المهنة : طالبه
المزاج : مصدومة

الاي يجاوبني على الحل لوه بطاقة سوا ابو 50 او موبايلي ابو 60 وانا صاااااااادق يلاهـ نشوف Empty
مُساهمةموضوع: رد: الاي يجاوبني على الحل لوه بطاقة سوا ابو 50 او موبايلي ابو 60 وانا صاااااااادق يلاهـ نشوف   الاي يجاوبني على الحل لوه بطاقة سوا ابو 50 او موبايلي ابو 60 وانا صاااااااادق يلاهـ نشوف Emptyالأربعاء مايو 19, 2010 3:36 pm

اممم
ما ادري بس انا حجاوبك علىاخر سوال واتمنى انو يكون صح
انا اقول انو حسب راجل وحده من رجوله وسارو 11
ريان
سـاكـن نـشـيـط
سـاكـن نـشـيـط
ريان

مُساهمةموضوع: رد: الاي يجاوبني على الحل لوه بطاقة سوا ابو 50 او موبايلي ابو 60 وانا صاااااااادق يلاهـ نشوف   الاي يجاوبني على الحل لوه بطاقة سوا ابو 50 او موبايلي ابو 60 وانا صاااااااادق يلاهـ نشوف Emptyالأربعاء مايو 19, 2010 9:53 pm

لا يا روحي
الجواب خطأ
بس شوفي الغزين الثاني والثالث
جوابها مرررررررررررة سخيف
وادا عرفتية راح تعرفي
انو سخيف
COLD HEART
مشرف الساحة الشعرية
مشرف الساحة الشعرية
COLD HEART

المساهمات : 490
المهنة : estudiante
المزاج : فرحان

مُساهمةموضوع: رد: الاي يجاوبني على الحل لوه بطاقة سوا ابو 50 او موبايلي ابو 60 وانا صاااااااادق يلاهـ نشوف   الاي يجاوبني على الحل لوه بطاقة سوا ابو 50 او موبايلي ابو 60 وانا صاااااااادق يلاهـ نشوف Emptyالخميس مايو 20, 2010 8:54 pm

للأسف الدماغ خارج التغطيه
لي عوده
ريان
سـاكـن نـشـيـط
سـاكـن نـشـيـط
ريان

مُساهمةموضوع: رد: الاي يجاوبني على الحل لوه بطاقة سوا ابو 50 او موبايلي ابو 60 وانا صاااااااادق يلاهـ نشوف   الاي يجاوبني على الحل لوه بطاقة سوا ابو 50 او موبايلي ابو 60 وانا صاااااااادق يلاهـ نشوف Emptyالخميس مايو 20, 2010 10:31 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههه
بس تصدقي بعض الناس الاي خارج التغطية
مبسوطين مررررررررررة وحياتهم رووووعه يا زينهم والله
هايدي
سـاكـن مـشـهـور
سـاكـن مـشـهـور
هايدي

مُساهمةموضوع: رد: الاي يجاوبني على الحل لوه بطاقة سوا ابو 50 او موبايلي ابو 60 وانا صاااااااادق يلاهـ نشوف   الاي يجاوبني على الحل لوه بطاقة سوا ابو 50 او موبايلي ابو 60 وانا صاااااااادق يلاهـ نشوف Emptyالجمعة مايو 21, 2010 6:46 am

امم والله ما ادري انا كان دا الجواب صح ولا كمان
لا راح اجاوبك على السوال الاول
امكن ورا النمله التالته اكتر من مرايا وحده صح؟
ياارب دي المره ا اتفشل
ههههههههههههههههههه
ريان
سـاكـن نـشـيـط
سـاكـن نـشـيـط
ريان

مُساهمةموضوع: رد: الاي يجاوبني على الحل لوه بطاقة سوا ابو 50 او موبايلي ابو 60 وانا صاااااااادق يلاهـ نشوف   الاي يجاوبني على الحل لوه بطاقة سوا ابو 50 او موبايلي ابو 60 وانا صاااااااادق يلاهـ نشوف Emptyالجمعة مايو 21, 2010 7:00 am

حلوة منك يا هايدي
تفكيرك حلو ماشالله عليك
بس للاسف الجواب خطأ
بس وربي ان اجوبتها كلها سخيفه وادا قلتلك عليها راح تقولي صح
هايدي
سـاكـن مـشـهـور
سـاكـن مـشـهـور
هايدي

مُساهمةموضوع: رد: الاي يجاوبني على الحل لوه بطاقة سوا ابو 50 او موبايلي ابو 60 وانا صاااااااادق يلاهـ نشوف   الاي يجاوبني على الحل لوه بطاقة سوا ابو 50 او موبايلي ابو 60 وانا صاااااااادق يلاهـ نشوف Emptyالجمعة مايو 21, 2010 7:22 am

ريان جواب السوال التاني عدد الرجال 5؟؟
صح
ريان
سـاكـن نـشـيـط
سـاكـن نـشـيـط
ريان

مُساهمةموضوع: رد: الاي يجاوبني على الحل لوه بطاقة سوا ابو 50 او موبايلي ابو 60 وانا صاااااااادق يلاهـ نشوف   الاي يجاوبني على الحل لوه بطاقة سوا ابو 50 او موبايلي ابو 60 وانا صاااااااادق يلاهـ نشوف Emptyالجمعة مايو 21, 2010 7:35 am

لا يا روحي
عدد الرجال الاي عبرو الجسر 35 والحسر ما يتحمل سوى15 كيف عبرو
استمري استمري
هايدي
سـاكـن مـشـهـور
سـاكـن مـشـهـور
هايدي

مُساهمةموضوع: رد: الاي يجاوبني على الحل لوه بطاقة سوا ابو 50 او موبايلي ابو 60 وانا صاااااااادق يلاهـ نشوف   الاي يجاوبني على الحل لوه بطاقة سوا ابو 50 او موبايلي ابو 60 وانا صاااااااادق يلاهـ نشوف Emptyالجمعة مايو 21, 2010 7:55 am

يوووووووووووه اقلك والله طفشت
بس اكيييد راح استمر الانو من طبعي الاستسلاااام
هههههههه
بس الله يينك عليا
هايدي
سـاكـن مـشـهـور
سـاكـن مـشـهـور
هايدي

مُساهمةموضوع: رد: الاي يجاوبني على الحل لوه بطاقة سوا ابو 50 او موبايلي ابو 60 وانا صاااااااادق يلاهـ نشوف   الاي يجاوبني على الحل لوه بطاقة سوا ابو 50 او موبايلي ابو 60 وانا صاااااااادق يلاهـ نشوف Emptyالجمعة مايو 21, 2010 8:05 am

امممم
ريان كاني قربت بس ما ادري صح ولا لا؟
عدد الراجل 15
بس كدا راح يكون عدد رجولهم 35 ؟؟
انا قربت؟
ولا كل مالى ابعد؟
باربي
مشرفة مشغل الحارة
مشرفة مشغل الحارة
باربي

المساهمات : 1458
المزاج : عاشقة

مُساهمةموضوع: رد: الاي يجاوبني على الحل لوه بطاقة سوا ابو 50 او موبايلي ابو 60 وانا صاااااااادق يلاهـ نشوف   الاي يجاوبني على الحل لوه بطاقة سوا ابو 50 او موبايلي ابو 60 وانا صاااااااادق يلاهـ نشوف Emptyالجمعة مايو 21, 2010 11:55 am

انا اقول انو جواب التلاته الغاز
انو كلهم كزابين ويبستهبلو
ههههههههههههههههههههههههههههههه
هايدي
سـاكـن مـشـهـور
سـاكـن مـشـهـور
هايدي

مُساهمةموضوع: رد: الاي يجاوبني على الحل لوه بطاقة سوا ابو 50 او موبايلي ابو 60 وانا صاااااااادق يلاهـ نشوف   الاي يجاوبني على الحل لوه بطاقة سوا ابو 50 او موبايلي ابو 60 وانا صاااااااادق يلاهـ نشوف Emptyالجمعة مايو 21, 2010 12:05 pm

صح
والله دي شكها النهاااايه
هههههههههههههههههههههه
ريان
سـاكـن نـشـيـط
سـاكـن نـشـيـط
ريان

مُساهمةموضوع: رد: الاي يجاوبني على الحل لوه بطاقة سوا ابو 50 او موبايلي ابو 60 وانا صاااااااادق يلاهـ نشوف   الاي يجاوبني على الحل لوه بطاقة سوا ابو 50 او موبايلي ابو 60 وانا صاااااااادق يلاهـ نشوف Emptyالجمعة مايو 21, 2010 12:18 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههه

استمري استمري
ولك احلى بطاقة
بس لو كان جوالك عام وربي تعرفيها ما معاك اي حاجة
باربي
مشرفة مشغل الحارة
مشرفة مشغل الحارة
باربي

مُساهمةموضوع: رد: الاي يجاوبني على الحل لوه بطاقة سوا ابو 50 او موبايلي ابو 60 وانا صاااااااادق يلاهـ نشوف   الاي يجاوبني على الحل لوه بطاقة سوا ابو 50 او موبايلي ابو 60 وانا صاااااااادق يلاهـ نشوف Emptyالجمعة مايو 21, 2010 12:22 pm

هايدي لاتعبي حالك صدقيني انو كلهم بكاااااااشين
ههههههههههههههههههه
هايدي
سـاكـن مـشـهـور
سـاكـن مـشـهـور
هايدي

مُساهمةموضوع: رد: الاي يجاوبني على الحل لوه بطاقة سوا ابو 50 او موبايلي ابو 60 وانا صاااااااادق يلاهـ نشوف   الاي يجاوبني على الحل لوه بطاقة سوا ابو 50 او موبايلي ابو 60 وانا صاااااااادق يلاهـ نشوف Emptyالجمعة مايو 21, 2010 12:23 pm

ريان سوري مافهمت ولا كلمه من كلامك
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ريان
سـاكـن نـشـيـط
سـاكـن نـشـيـط
ريان

مُساهمةموضوع: رد: الاي يجاوبني على الحل لوه بطاقة سوا ابو 50 او موبايلي ابو 60 وانا صاااااااادق يلاهـ نشوف   الاي يجاوبني على الحل لوه بطاقة سوا ابو 50 او موبايلي ابو 60 وانا صاااااااادق يلاهـ نشوف Emptyالجمعة مايو 21, 2010 11:49 pm

شوفو يا حبايبي
انا راح اجوبكم ع اول لغز
اللغز يقول
فية ثلاث نملات قاعدين يمشو ورا بعض الاولى تقول وراي نملتين والتانية تقول وراي نملة والتالتة تقول واري 99 نملة
الجواااااااااب طبعاً سخيف زي ما اقولكم
النملة التالثة كدااااااااااااااااااااابة
اما انتي لا قربتي ولا اي حااااجة بس ادا طفشتي قوليلي وانا راح اقولك الحلووووول كلها طبعاً جوبت على اول لغز باقي التاني والثالث
يلاهـ استمرا بارك الله فيكم
ka$er
سـاكـن مـشـهـور
سـاكـن مـشـهـور
ka$er

المساهمات : 1796
المهنة : طالب
المزاج : عاشق

مُساهمةموضوع: رد: الاي يجاوبني على الحل لوه بطاقة سوا ابو 50 او موبايلي ابو 60 وانا صاااااااادق يلاهـ نشوف   الاي يجاوبني على الحل لوه بطاقة سوا ابو 50 او موبايلي ابو 60 وانا صاااااااادق يلاهـ نشوف Emptyالسبت مايو 22, 2010 8:11 am

جواب اللغز الثاني غيرو رقم 1 وخلوه 3 وصارت 35 وعبروا الجسر

جواب للغز الثالث الخمس طلاب كانوا ممددين رجولهم الثنيتن جا هو مد رجل وحده وصارت 11 رجل << براااااااا
باربي
مشرفة مشغل الحارة
مشرفة مشغل الحارة
باربي

مُساهمةموضوع: رد: الاي يجاوبني على الحل لوه بطاقة سوا ابو 50 او موبايلي ابو 60 وانا صاااااااادق يلاهـ نشوف   الاي يجاوبني على الحل لوه بطاقة سوا ابو 50 او موبايلي ابو 60 وانا صاااااااادق يلاهـ نشوف Emptyالسبت مايو 22, 2010 3:26 pm

هههههههههههههههههههه
كويس يعني طلع الجواب زي ما اتوقعت النمله كزابه
بس ريان لايكون الباقي كزابين زيها وجالس تجننا
ههههههههههههه
ka$er
سـاكـن مـشـهـور
سـاكـن مـشـهـور
ka$er

مُساهمةموضوع: رد: الاي يجاوبني على الحل لوه بطاقة سوا ابو 50 او موبايلي ابو 60 وانا صاااااااادق يلاهـ نشوف   الاي يجاوبني على الحل لوه بطاقة سوا ابو 50 او موبايلي ابو 60 وانا صاااااااادق يلاهـ نشوف Emptyالسبت مايو 22, 2010 3:27 pm

تخيلي

يطلعوا كذابين

كلهم

هههههههههههههههههههه
باربي
مشرفة مشغل الحارة
مشرفة مشغل الحارة
باربي

مُساهمةموضوع: رد: الاي يجاوبني على الحل لوه بطاقة سوا ابو 50 او موبايلي ابو 60 وانا صاااااااادق يلاهـ نشوف   الاي يجاوبني على الحل لوه بطاقة سوا ابو 50 او موبايلي ابو 60 وانا صاااااااادق يلاهـ نشوف Emptyالسبت مايو 22, 2010 3:29 pm

ام النداله
والله احساسي يقول كدا
هههههههههههههههههههههههه
تحزن هايدي جالسه تفكر من اول
ka$er
سـاكـن مـشـهـور
سـاكـن مـشـهـور
ka$er

مُساهمةموضوع: رد: الاي يجاوبني على الحل لوه بطاقة سوا ابو 50 او موبايلي ابو 60 وانا صاااااااادق يلاهـ نشوف   الاي يجاوبني على الحل لوه بطاقة سوا ابو 50 او موبايلي ابو 60 وانا صاااااااادق يلاهـ نشوف Emptyالسبت مايو 22, 2010 3:31 pm

هههههههههههههه

اما لحد الحين تفكر مايبغالها تراها سهله << وش عنده اللي يعرف الجواب

الله يكون في عونها بس
هايدي
سـاكـن مـشـهـور
سـاكـن مـشـهـور
هايدي

مُساهمةموضوع: رد: الاي يجاوبني على الحل لوه بطاقة سوا ابو 50 او موبايلي ابو 60 وانا صاااااااادق يلاهـ نشوف   الاي يجاوبني على الحل لوه بطاقة سوا ابو 50 او موبايلي ابو 60 وانا صاااااااادق يلاهـ نشوف Emptyالسبت مايو 22, 2010 3:32 pm

رياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان يا بكااااااااااااااااااااااااااااااااااش
والله انتا واللغز حقك بكاااااااااااشييييييين
ههههههههههههههههههههههههههه
وخليتني اتعب على الفاضي الله يهديك والله انك مجررررررم كبييييييير ههههههههههههههههه
ولا حفكر في اي سؤال من اسئلت ابدا
هههههههههه
هايدي
سـاكـن مـشـهـور
سـاكـن مـشـهـور
هايدي

مُساهمةموضوع: رد: الاي يجاوبني على الحل لوه بطاقة سوا ابو 50 او موبايلي ابو 60 وانا صاااااااادق يلاهـ نشوف   الاي يجاوبني على الحل لوه بطاقة سوا ابو 50 او موبايلي ابو 60 وانا صاااااااادق يلاهـ نشوف Emptyالسبت مايو 22, 2010 3:33 pm

بطلت افكر مع اي سؤاال لريان توووووووووووووووبه
حتى لو كان سهل وانا عارفتو
ka$er
سـاكـن مـشـهـور
سـاكـن مـشـهـور
ka$er

مُساهمةموضوع: رد: الاي يجاوبني على الحل لوه بطاقة سوا ابو 50 او موبايلي ابو 60 وانا صاااااااادق يلاهـ نشوف   الاي يجاوبني على الحل لوه بطاقة سوا ابو 50 او موبايلي ابو 60 وانا صاااااااادق يلاهـ نشوف Emptyالسبت مايو 22, 2010 3:37 pm

^^^^^^^^^^^^^^

احس جتك حالة نفسية صعبه

الله يكون في عونك

الاي يجاوبني على الحل لوه بطاقة سوا ابو 50 او موبايلي ابو 60 وانا صاااااااادق يلاهـ نشوف
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» ღعـجزت أنــ‘سـاکღ● وانا بعد عجزت انساك ..
» ماجد المهندس بعد حصوله على الجنسية السعودية ( صورة من بطاقة الأحوال )